سياسة الالاجابة على استفسارات المتدرب

سياسة للإجابة على استفسارات المتدرب عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن

 

تعمل كافة الفرق من اجل إيجاد جو من التفاعل بين المدرب والمعهد والمدرب وعليه هناك نوعان من طريق الرد على استفسارات المتدرب

أولا: الطرق العامة.

وهي طرق التواصل والرد على الاستفسارات العامة لجميع عملاء المعهد سواء متدربين حاليين او محتملين او سابقين او حتى أولياء أمور او من أصحاب العلاقة ولذا الهدف يوجد عدد من قنوات التواصل والرد على الاستفسارات ومنها

1.      دعم عبر برامج التواصل الاجتماعي 

2.      دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب )+966501705778 

3.      دعم مباشر عبر الهاتف+966501705778 

4.      دعم عبر الايميلedutpath0@gmail.com

5.      دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.



 دعم عبر نموذج تواص معنا بالموقع الإلكتروني.

ثانيا: الطرق الخاصة بالمقرر التدريبي.

وهي طرق الرد على استفسارات المتدربين الحاليين بشكل خاص من قبل مدربيهم وهذه تكون داخل قاعات التدريب عن طريق التالي:

1.      المناقشات

2.      اسأل المدرب

3.      ساحة النقاش على التلقرام الخاصة بالمقرر

الوقت المتوقع للرد:

  • في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة على مدار الساعة.
  • تويتر عادة ما يتم الرد خلال 10 دقائق عبر المحادثة . في وقت الدوام الرسمي للمعهد
  • البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه في وقت الدوام الرسمي للمعهد
  • في حال لم تحل المشكلة  في وقتها يتم التصعيد للادارة العليا وتتم حلها في يوم عمل واحد 

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 9 مساءاً ‘واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.