سياسة
للإجابة على استفسارات المتدرب عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن وغير
المتزامن
تعمل
كافة الفرق من اجل إيجاد جو من التفاعل بين المدرب والمعهد والمدرب وعليه هناك
نوعان من طريق الرد على استفسارات المتدرب
أولا:
الطرق العامة.
وهي
طرق التواصل والرد على الاستفسارات العامة لجميع عملاء المعهد سواء متدربين حاليين
او محتملين او سابقين او حتى أولياء أمور او من أصحاب العلاقة ولذا الهدف يوجد عدد
من قنوات التواصل والرد على الاستفسارات ومنها
1. دعم عبر برامج التواصل الاجتماعي
2. دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي
(واتساب ).
3. دعم مباشر عبر الهاتف.
4. دعم عبر الايميل.
5. دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
ثانيا:
الطرق الخاصة بالمقرر التدريبي.
وهي
طرق الرد على استفسارات المتدربين الحاليين بشكل خاص من قبل مدربيهم وهذه تكون
داخل قاعات التدريب عن طريق التالي:
1. المناقشات
2. اسأل المدرب
3. ساحة النقاش على التلقرام الخاصة بالمقرر
الوقت
المتوقع للرد:
ساعات
العمل
من
الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 9 مساءاً ‘واثناء أوقات إقامة الدورات
التدريبية.